وفاة المغنية والممثلة الأمريكية ويتني هيوستن

لوس انجليس – قالت متحدثة باسم المغنية والممثلة الامريكية ويتني هيوستن الحاصلة على ست جوائز جرامي إن هيوستن توفيت عن عمر يناهز 48 عاما.

ومن بين جوائز جرامي التي حصلت عليها هيوستن جائزة اغنية العام عن اغنيتها “سأحبك دائما I Will Always Love You” والبوم العام عن “بودي جارد The Bodyguard”.

وقالت المتحدثة جيل فريتزو “للأسف فإن هذا صحيح”.

وقال ضابط في شرطة بيفرلي هيلز للصحفيين في إفادة إن مساعدة الطوارئ تلقت اتصالا من بيفيرلي هيلتون حوالي الساعة 3.20 مساء بالتوقيت المحلي وأعلنت وفاة المغنية الساعة 3.55 مساء.

وقال الليفتننت مارك روزن للصحفيين “تعرف عليها أصدقائها وأفراد أسرتها الذين كانوا معها في الفندق وتم بالفعل إبلاغ أقاربها”.

ولم يمكن التوصل إلى مزيد من التفاصيل على الفور.

وكانت هيوستن في لوس انجليس لحضور حفل توزيع جوائز جرامي وهو اكبر برنامج تكريمي في صناعة الموسيقي والذي من المقرر أن يعقد ليل الأحد.

وتوفيت قبيل ساعات من غنائها في حفل يسبق توزيع جوائز جرامي يوم السبت في بيفرلي هيلتون.

واستلهمت هيوستن غناء موسيقى السول من مغنيين في عائلتها التي تنحدر من نيوجيرزي من بينهم أمها سيسي هيوستن وقريبتاها ديون وارويك والراحلة دي دي وارويك بالإضافة إلى أمها الروحية أريثا فرانكلين وأصبحت هيوستن واحدة من اشهر المغنيات في جميع العصور وحصدت العديد من جوائز ايمي وجرامي وبيلبورد ميوزيك.

وبلغت شعبيتها اوجها في الثمانينات والتسعينات مع حصول أغانيها على المركز الأول بما في ذلك أغنية “سأحبك دائما” من الموسيقى التصويرية لفيلم “بودي جارد” الذي لعبت فيه دور البطولة.

وتوالت على الفور ردود الأفعال من الجمهور والأصدقاء في صناعة السينما.

وبثت نجمة موسيقى البوب ريهانا على موقع تويتر “لا كلمات انها دموع فقط”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: