4 عادات لعلاج الصداع

يعتبر الصداع مشكلة صحية شائعة بين كثير من الناس. ويمكن أن يكون في أي وقت من اليوم, الصداع هو نتيجة لأسباب عديدة مثل الإجهاد، ، وقلة النوم والصداع النصفي. لذلك إليك أكثر4 عادات لعلاج الصداع .

القهوة: تعتبر من إحدى الأدوية الأكثر شيوعا التي يستخدمها الناس لعلاج الصداع., وتعتبر القهوة كدواء لأنه يحفز الجهاز العصبي المركزي وحتى بعد طرد السوائل من خلال البول، فسيتمر تأثيرها لمدة أكثر من 5 ساعات, ولكن الكثير من القهوة يؤدي أيضا إلى الجفاف وتعتبر القهوة هي واحدة من العادات السيئة لتخفيف الصداع.

الشاي: وهو من أكثر الأعشاب شيوعا بين الناس الذين يعملون. ولكن عليك استخدام شاي الأعشاب ويستهلك الشاي الأخضر خصوصا، شاي البابونج أو الشاي بالقرفة, ولكنه يمكن أن يضر الجسم ويسبب عسر هضم .

الشوكولاتة: وهي أيضا من العادات الأكثر شيوعا لتخفيف الصداع و يستخدمها كثير من الناس خصوصا النساء وبالأخص الشوكولاتة الداكنة لعلاج الصداع, ولكن استهلاك الكثير من الشوكولاته يمكن أن يزيد من الصداع

الجوز: وهو صحي جدا وبالتالي فهو عادة جيدة, حيث يحتوي الجوز تحتوي على الأحماض الدهنية التي تبقيك نشطة وتوفر وتبعدك عن الاكتئاب والصداع. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الكثير من الجوز إلى عسر هضم وزيادة بالوزن.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: